pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

نادي الاسير: أكثر من (500) مواطن اعتقلوا منذ إعلان ترامب

  • 13:50
  • 2017-12-21

 رام الله -صوت الحريه - اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي تسعة من محافظات الضّفة الغربية، فجر اليوم الخميس، وبذلك يرتفع عدد المعتقلين منذ اندلاع الاحتجاجات على إعلان الرّئيس الأمريكي

دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل بتاريخ 6 كانون الأول/ ديسمبر الجاري؛ إلى أكثر من (500) مواطن، بينهم (153) طفلاً، و(11) من النّساء، وثلاثة جرحى.

وأوضح نادي الأسير أن قوّات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: يوسف أسامة ملحم، محمد حسن أبو عصبة، أحمد يوسف أبو غازي، أشرف محمد سالم جبارين

وعبد الله المأمون موسى حلايقة.

واعتقلت ثلاثة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: علي منير حمدان (14 عاماً)، وعد محمد وجيه الرمحي (17 عاماً)، ومراد خالد صافي. فيما اعتقلت المواطن فراس جمال هاشم

قحاويش (18 عاماً)، من أريحا.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31