pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

غزة- زفة لمولود عبر “النطف المهربة”

  • 17:44
  • 2018-02-14

رام الله _ صوت الحرية _ شهدت أحياء مخيم المغازي وسط قطاع غزة، زفة للمولود “مجاهد” بعد أن وضعته زوجة الاسير أيوب ابو كريم عن طريق “نطف” نجحت بتهريبها من زوجها المعتقل في السجون الإسرائيلية منذ 7 أعوام.

وطافت سيارة مزينة بالورود شوارع المخيم احتفالا بالمولود الجديد.

 

وقال عزام أبو كريم والد الاسير رُزقنا بمولود ذكر لابني المعتقل داخل السجون الإسرائيلية، بعد أن نجحنا في تهريب النطفة، مُبديا سعادته بالحفيد الجديد.

بدورها، قالت سهام دبابش والدة زوجة المعتقل إنها عاجزة عن وصف سعادتها بولادة حفيدها عبر “النطف المهربة”.

وعمت الفرحة عائلة أبو كريم والجيران الذين تواجدوا في استقبال المولود “مجاهد” بالزغاريد ودموع الفرح.

 

 

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31