pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

إصابة مواطنين بالرصاص الحي في سبسطية

  • 15:32
  • 2018-04-03

صوت الحرية

 أصيب اليوم الثلاثاء، مواطنان برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي الحي في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وأفاد رئيس مجلس بلدي سبسطية محمد عازم بأنه وخلال مواجهات جرت مع قوات الاحتلال المتمركزة في الموقع الأثري لتأمين حماية المستوطنين خلال احتفالاتهم بعيد الفصح اليهودي، أصيب اثنان من المواطنين بالرصاص الحي.

وأضاف عازم، ان الاصابات كانت واحدة بالبطن والثانية بالقدم، ونُقل المصابون على إثرها لتلقي العلاج في مستشفيات نابلس.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31