pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

إقامة بؤرة استيطانية جديدة جنوب نابلس

  • 14:19
  • 2018-08-30

صوت الحرية

قال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن مستوطنين وضعوا بيوتا متنقلة على أراضي قرية قريوت جنوب نابلس، تمهيدا لإقامة بؤرة استيطانية جديدة.

وأضاف دغلس ، ان اهالي قريوت اكتشفوا ان المستوطنين وضعوا خمسة بيوت متنقلة في منطقة الخوانيق، بين مستوطنتي "عيليه" و"شيلو"، اضافة الى وضع اعمدة حديد، لإنشاء مزارع في المنطقة.

وأكد ان هذه الأراضي ملكية خاصة للمواطنين، محذرا من الاستيلاء على المزيد منها في المنطقة، في ظل الهجمة الاستيطانية الشرسة.

 

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31