pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

إصابات بالرصاص والاختناق خلال مواجهات في مدرسة اللبن الساوية

  • 11:13
  • 2018-10-15

صوت الحرية -

أصيب، اليوم الاثنين، رئيس مجلس قروي قرية اللبن الشرقية سامر عويس بالرصاص، وآخرون بالاختناق، خلال مواجهات اندلعت في محيط مدرسة اللبن- الساوية جنوب نابلس.

وأكدت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أغلقت مداخل المدرسة الثلاثة، وأطلقت قنابل الغاز صوب الطلبة وأولياء الأمور، ومن بينهم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ومحافظ نابلس أكرم الرجوب، في محاولة لإبعادهم عن محيطها، ما أصاب رئيس المجلس القروي بالرصاص المغلف بالمطاط، والعشرات منهم بحالات اختناق.

وأفادت، بأن قوات الاحتلال أغلقت أبواب المدرسة على المتواجدين بداخلها، رفضا لقرار إغلاقها بدءا من اليوم وحتى إشعار آخر، وتحاول بطرق استفزازية منع الطلبة من التجمهر والتواجد، وما زال التوتر يسود المكان.

يذكر أن سلطات الاحتلال أبلغت جهات فلسطينية يوم أمس بإغلاق المدرسة الواقعة على الطريق الواصل ببن رام الله ونابلس، بشكل كامل حتى إشعار آخر؛ بحجة إلقاء حجارة من قبل طلبة المدارس.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31