pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الوفد الأمني المصري نقل رسالة من حماس إلى "إسرائيل"

  • 14:55
  • 2018-10-19

صوت الحرية -

كشفت الاذاعة العبرية الرسمية ان نائب رئيس المخابرات المصرية "ايمن بديع" التقى ليلة أمس بعد مغادرته غزة مباشرة بقادة الشاباك ومستشار الأمن القومي الإسرائيلي "مثير بن شابات" لبحث التهدئة في قطاع غزة.

وقالت الاذاعة ان "بديع" أكد على ضرورة انهاء التوتر بين اسرائيل وغزة مشددا على ضرورة الا تخرج الأمور عن السيطرة موضحة ان "بديع" نقل تطمينات من حركة حماس حول عدم رغبتها بالتصعيد وان الصواريخ التي أطلقت من غزة لا علاقة بفصائل غزة الرئيسية بها .

وتابعت ان "بديع" ابلغ وزير المخابرات المصري بتطورات الأوضاع والجهود المصرية لمنع التصعيد موضحة ان الوزير المصري سيزور المنطقة قريبا جديدا .

من جهتها قالت المراسلة العسكرية للاذاعة ان الجيش يخطط لاعادة المنطقة الامنية بحدود 500 متر على حدود غزة وانه دفع من اجل ذلك بعشرات الدبابات والمدرعات استعدادا لتطور الاوضاع الى عملية واسعة في قطاع غزة.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31