pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

العاملون في المعاهد الأزهرية يستأنفون احتجاجاتهم

  • 17:22
  • 2019-02-10

غزة- صوت الحرية

نظرا لمحاولة الالتفاف على تحقيق مطالبهم بإتباع سياسة التسويف غير الواضح قرر العاملون في المعاهد الأزهرية استئناف الفعاليات الاحتجاجية.

وجاء قرارهم، إثر قيام الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية باستحداث تشكيلات إدارية وأكاديمية وتعيين أعضائها على أساس مبدأ المحسوبية، وممارسة سياسة الإقصاء بحق آخرين، ومعايير خاضعة لأجندة لا تصب في مصلحة المؤسسة، باستثناء الكفاءات من العاملين في الهيئة التدريسية منها، وحرمانهم من التمتع بحق تكافؤ الفرص، وفق ما جاء في البيان الصادر عن الهيئة  التدريسية في المعاهد الأزهرية في 24 يناير الماضي.

فيما طالبت الهيئة  بإلغاء كل القرارات الإدارية الصادرة بخصوص نقل المدرسين، والعمل على ترشيد النفقات المالية في المؤسسة، والتوزيع العادل على أساس نسبي معهد غزة، ومعهد الجنوب، ومعهد الشمال.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31