pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

طوباس: الاحتلال يهدم سبع منشآت وخزانات مياه في الرأس الأحمر

  • 14:06
  • 2019-02-19

صوت الحرية -

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، سبع منشآت تعود لأحد المواطنين في منطقة الرأس الأحمر، جنوب شرق طوباس؛ بحجة عدم الترخيص.

وأفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة، بأن قوات الاحتلال هدمت منذ ساعات الصباح سبع منشآت، ما بين سكنية وحظائر حيوانات، ووحدات صحية، كما دمرت خزانات مياه بلاستيكية .

وأوضح مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس معتز بشارات، بأن قوات الاحتلال حاصرت خياما تعود للمواطن جهاد بني عودة، وطردت العائلة بأكملها، عقب الشروع بعملية الهدم.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31