صوت الحرية -
أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الخميس النار تجاه نقطة لقوة من "الضبط الميداني" شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال أطلقت النار بشكلٍ مفاجئ تجاه نقطة للضبط الميداني قبالة قلبة "قدوم" شرق المغازي.
ولم يُبَلغ عن وقوع إصابات.