pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الاحتلال يطالب الإسرائيليين بعدم دخول للضفة

  • 11:39
  • 2020-03-11

صوت الحرية  -

دعت وزارة الصحة الإسرائيلية صباح الأربعاء، إلى تجنب الدخول إلى مناطق السلطة الفلسطينية، خشية انتقال عدوى فيروس "كورونا".

وجاء في بيان للوزارة أن مناطق السلطة تشهد عدة بؤر للفيروس ويجب تجنب دخولها حتى إشعار آخر، كما يشمل التعميم أيضاً السياح.

يأتي ذلك بعد الإعلان عن ارتفاع المصابين الإسرائيليين بالفيروس إلى 76 شخصًا، بينهم إصابة خطيرة والبقية يشكون أعراضًا طفيفة.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31