- 12:40
- 2020-05-05
صوت الحرية -
أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة عن تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا مساء أمس الثلاثاء، في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وقالت كيلة في بيان لها، إن من بين الإصابات 6 في منطقة السموع، وإصابة واحدة في مدينة الخليل، وإصابة في الظاهرية بمحافظة الخليل.
وأشارت إلى أن الإصابات سجلت لدى 3 عمال و5 مخالطين، مبينة أنه بتسجيل الإصابات الجديدة فإن الحصيلة الإجمالية ترتفع إلى 532 إصابة في فلسطين.
وأهابت وزيرة الصحة بجمهور المواطنين الالتزام بإجراءات السلامة والوقائية وتجنب الزيارات العائلية والإفطارات الجماعية، للحد من انتشار الفيروس.
من جهته، أشار مدير عام الرعاية الصحية الأولية مسؤول ملف كورونا كمال الشخرة إلى أن طواقم الطب الوقائي تجري عملية حصر لمخالطي المصابين الثمانية، إذ يتم أخذ عينات منهم لفحصها.