pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

إصابة 3 فلسطينيين بنيران جيش الاحتلال شرقي القدس

  • 01:53
  • 2020-05-16

صوت الحرية - 

زعم جيش الاحتلال أن قوة عسكرية تصدت، الليلة، لمجموعة فلسطينية ألقت عبوة ناسفة باتجاه موقع عسكري شرقي القدس.

وذكر موقع "والا" العبري أن ثلاثة فلسطينيين ألقوا عبوة ناسفة باتجاه موقع عسكري على أطراف بلدة أبو ديس شرقي القدس، وهموا بإلقاء زجاجات حارقة = قبل تعرضهم لنيران الجيش المتواجد على مقربة من المكان فأصيبوا بجراح.

بدوره، قال الهلال الأحمر إن طواقمه الطبية نقلت 3 إصابات بالرصاص الحي بعد إطلاق النار عليهم من قبل قوات الاحتلال في بلدة أبو ديس.

فيما أفاد شهود لمراسلنا، بأن الشبان أصيبوا بالأطراف، ووصفت حالتهم بالمتوسطة، واحدهم أصيب في الوريد.

وأشاروا إلى أن الشبان نقلوا إلى عيادة المقاصد في بلدة أبو ديس، ثم نقلتهم سيارة اسعاف جمعية الهلال الأحمر للعلاج بالمستشفيات.

وبينوا أن مدخل المعسكر ببلدة أبو ديس يعتبر نقطة احتكاك دائمة بين الشبان وقوات الاحتلال، واصيب العشرات من شبان البلدة في نفس المكان، كذلك تعرضوا للاعتقال، علما ان معسكر الاحتلال مقام على أراضي البلدة.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31