صوت الحرية -
أعلنت صحة غزة فجر اليوم، عن تسجيل 3 اصابات جديدة بفيروس كورونا في القطاع من بين المحجورين داخل الحجر الصحي ليرتفع العدد الاجمالي الى 61 حالة منذ مارس الماضي ، توفي من بينهم حالة واحدة وتعافي 18 حالة ولازالت 42 اصابة تحت العلاج بمستشفى العزل بمعبر رفح.