pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الخارجية: وفاة مواطن من جاليتنا في الولايات المتحدة

  • 11:57
  • 2020-06-11

صوت الحرية

أفادت وزارة الخارجية والمغتربين بتسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، اليوم الخميس، في صفوف جاليتنا في الولايات المتحدة الأميركية.

وأوضحت الخارجية في بيان صدر عنها، أن المواطن حسين الشيخ (67 عاما) الذي يعيش في ولاية شيكاغو الأميركية، توفي إثر إصابته بفيروس كورونا.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31