- 11:59
- 2020-06-18
صوت الحرية -
قررت وزيرة الصحة مي كيلة، يوم الخميس، إغلاق مستشفى نابلس التخصصي بالمدينة الواقعة شمالي الضفة الغربية المحتلة، بعد تشخيص إصابة مؤكدة لأحد الكوادر الطبية العاملة فيه بفيروس كورونا.
كما قررت الوزيرة تحويل المستشفى إلى مركز حجر للطواقم الطبية العاملة فيه والمرضى الذين كانوا متواجدين داخله.
من جانبها، ذكرت لجنة خلية الأزمة الصحية في محافظة نابلس أن الحالة المصابة هي لطبيب يعمل بالمستشفى، وأن طواقم الطب الوقائي وصلت إلى المستشفى، فيما تقوم الطواقم المختصة بدراسة خارطة المخالطين.
وعقدت لجنة خلية الأزمة اجتماعا للتعامل مع الوضع الصحي، وأهابت بالمواطنين والمرافقين عدم زيارة المستشفيات في نابلس إلّا في الحالات الطارئة، مع أخذ الاحتياطات الصحية اللازمة.