pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

بيان صادر عن الهيئة التنظيمية لاسرى سجن ريمون المركزي

  • 20:02
  • 2020-06-21

صوت الحرية

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الهيئة التنظيمية لاسرى سجن ريمون المركزي

تحية الثورة وشرف الانتماء لها، أرضا وعلما وشعبا، تحية الرجال الرجال، في زمن بيعت فيه كل معاني الشرف والرجولة..

إخوتنا الفتحاويون الشرفاء ... يؤسفنا أن نطل عليكم من جديد في هذا البيان الذي ومن خلاله سنقف عند بعض المهاترات والهرطقات الكلامية، التي تمثل حقيقة وطبيعة من سيقف خلفها من أولئك أصحاب الأفكار الظلامية من تلك الحركة الانقلابية التي تؤكد ومن جديد في ذكراها الرابع عشر بأن عدوها الأول والاخير هي حركة فتح ورجالها الشرفاء الذين رفضوا المساومة والتخاذل وظلوا كما عهدناهم صامدون شامخون بكبريائهم الثوري يناطحون عنان السماء.

حيث طلوا علينا عبر موقع خاص لتلك الحركة الظلامية بحملة هجومية انقلابية على ابناء فتح وخاصة في سجن ريمون قلعة الشهيد ياسر عرفات وعلى رأسهم الأخ القائد الصنديد جمال رجوب "أبو العبد" الذي نفخر بفتحاويته الأصيلة ، ذلك الذي لم يكن ليطلب دنيا ، بل كان وما زال مخلصاً لوطنه ولفكرته مدافعاً عنها، بعكس ما فعلت زمرة من المارقين المتآمرين الذين باعوا أنفسهم بأنجس الأثمان وأرخصها لتلك الحركة الظلامية جنود مجندة ليست لهم مخافة من الله عز وجل ، فبئساً للعبودية التي جعلتهم مسوخاً مشوهة لاهثة وراء مصالحها الشخصية بل، وتغلبها لتلك المصالح الفئوية على المصالح الثورية والوطنية..

وهنا الكل يعلم جيداً من هو المقصود بتلك العبارات الجارحة .. نعم هو ذلك المدعو خليل سراحنة ومن يقف معه وخلفه ويدافع عنه هذا هو ذاته الذي خان الامانة بل خان كل ما كان يعرف من بشر وحجر ذلك الذي تغلب على نفسيته الحقد والكراهية ليصبح عنده وبعقليته إختلاط بين الحقيقة والخيال ليقوم بتزوير وكتابة أوراق لا علم لنا بها وذلك من أجل إشباع نزواته الشيطانية للإيقاع بالاخ ممثل سجن ريمون القائد/ جمال رجوب ، علماً بان الأخ أبو العبد لا يجيد كتابة اللغة العبرية على وجه الإطلاق، فكيف لذلك الاحمق وأولئك الحمقى تمرير ذلك، والإقتناع بما نشر وبثه عبر وسائل التواصل الإجتماعي من المواقع الخاصة بتلك الحركة الظلامية ..

فنحن هنا لسنا بموقع الغرابة والدهشة مما ذكر وسيذكر لاحقاً، فمن يقوم بالاعتداء على الاسرى المحررين في غزة بوحشية مطلقة بل وصلت بهم الدنائة بالاعتداء على تلك المناضلة الكبيرة ام جبر وشاح، دون شفقة او رحمة ليس بغريباً عليه ممارسة تلك السخافات والتفاهات الدنيئة ..

ومن يتحدث عن الجلسات التي كانت تعقد مع ادارة السجون والضابط "تيون" عليه أيضاً أن يتذكر بالمقابل من كان يجلس بالساعات صباحا ومساءا ، كيف لا وما زال عادل حامد حيا يرزق وخير شاهد على ذلك المشهد.

إخوتنا الأحرار ... سحقاً لمن تسول له نفسه بالحط والمساس بالمناضلين الشرفاء من الاسرى الذين ما زالوا يقارعون الاحتلال والسجان ..

" وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون" صدق الله العظيم

 

إخوتكم الهيئة التنظيمية لحركة فتح

سجن ريمون المركزي

قلعة الشهيد ياسر عرفات

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31