- 10:28
- 2020-06-22
صوت الحرية -
فتحت قوات الاحتلال، صباح اليوم الاثنين، نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة تجاه المزارعين ورعاة الأغنام قبالة مناطق حدودية لقطاع غزة.
وأفاد مراسلنا، أن الأبراج العسكرية وكذلك قوات مترجلة على الحدود أطلقت النار بشكل مكثف تجاه المزارعين ورعاة الأغنام غرب موقع ملكة إلى الشرق من مدينة غزة، إلى جانب مناطق أخرى منها شرق مخيم المغازي وسط القطاع، ومنطقة القرارة جنوب القطاع دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.