- 13:32
- 2020-12-15
صوت الحرية -
داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، عددًا من منازل الأسرى بمدينة نابلس.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من عدة محاور، وانتشرت في أحياء الضاحية، ورأس العين، والجبل الشمالي والتعاون، وداهمت منازل عدد من الأسرى والأسرى المحررين وفتشتها وحطمت محتوياتها.
ودارت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وجنود الاحتلال تركزت في منطقة كروم عاشور وشارع كشيكة، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز.