16% من مرضى الكورونا في إسرائيل أصيبوا بالسلالة الجديدة
اعلنت وزارة الصحة الاسرئايلية ان 16% من المصابين في إسرائيل أصيبوا بالمتغير الجديد من فيروس كورونا.
pagead2.googlesyndication.com
ينتهي التصويت في: 2026-01-31