اتفاق بين المالية ومحطات الوقود لاستئناف تزويد الأمن
توصلت وزارة المالية ونقابة أصحاب محطات المحروقات إلى اتفاق لإعادة تزويد الاجهزة الامنية بالوقود مقابل سداد الوزارة لجزء من الديون المتراكمة على السلطة
pagead2.googlesyndication.com
ينتهي التصويت في: 2026-01-31